التكييفات

انواع التكييفات واسعارها 2024 المواصفات والعيوب واحسن الانواع في مصر الانفرتر والعادي

مع دخول فصل الصيف كثر التحدث عن انواع التكييفات واسعارها خاصةً أنه لم تعد من الرفاهيات، لكن أصبحت من أهم الأساسيات للحياة وذلك بسبب ارتفاع درجات الحرارة بشكلٍ كبيرة في الفترة الأخيرة، ومع توقعات المختصين أن السنين المقبلة ستكون أكثر حرًا وفي مقال سابق تحدثنا عن أسعار التكييفات، فإن كنت لا تعرف معلومات عن أنواع التكيفات فنذكر لكم ما لا تعرفه عنه من موديلات وأسعار، فقط تابع القراءة.

ما أشهر أنواع المكيفات في الأسواق

بالطبع تجد حيرة كبيرة في اختيار نوع المكيف الجيد المناسب لك في ظل الكثر من الأنواع في الأسواق، فتقع هنا في حيرة الاختيار التي سهل الخروج منها إن تعرفت على أبرز الأنواع الميزة والتي سنعرضها لكم خلال النقاط التالية:

  1. تكييفات شارب المميزة والتي لها صدي واسع بين مستخدميه من حداثة الموديلات والتكنولوجيا.
  2. تكييفات كاريير وما بها من أنواع عُرفت بمدي المتانة والقوة، إضافةً إلى التكنولوجيا المتطورة الموجودة بها.
  3. ال جي من أشهر أنواع المكيفات التي لها تاريخ واسع في عالم المكيفات وعرفت بقلة الأعطال والتكنولوجيا التي تجعله صديق للبيئة.
  4. شركة يونيون اير والتكيفات المقدمة منها والتي تمتاز بالأسعار والتكنولوجيا التي غيرت كثيرًا من مجال المكيفات في الأسواق.
  5. مكيفات جري تمتاز بإمكانية الاتصال بالهاتف الذكي وسهولة الاستخدام وقلة الأعطال.
  6. فريش بما فيه من أنواع كثيرة متفاوتة الأسعار حتى تتناسب مع كاف الفئات.
  7. ميديا ويعد من الأنواع الحديثة التي أحدثت ضجة واسعة بسبب أسعارها المميزة.
  8. مكيفات تورنيدو التي ذيع صيتها خاصةً بعد قدمت الكثير من الأجهزة الكهربائية المختلفة.
  9. أيضًا يوجد العديد من أنواع المكيفات مثل أمريكول، وكذلك تي سي ال، ويورك.

تكيفات شارب أفضل الأنواع

تكيفات شارب أفضل الأنواع
تكيفات شارب أفضل الأنواع

في الواقع أن تكييفات شارب مجربة منذ كثير من السنوات، وسبب الشهرة أنها تلبي كافة الاحتياجات في جميع الموديلات، ومن خلال النقاط التالية سنعرفكم عن كل ما يتعلق بها:

اسعار تكييفات شارب

  • النوع استنادر من شارب قوة حصان ونصف والتي تدعم الهواء ومنه الساخن والبارد، والأسعار هنا تكون من 6250 إلى 6800 جنية مصري.
  • انفرتر كلاستر من شارب حصان ونصف والتي بها خاصية البلازما التي مهمتها تنقية الهواء ويتم تقديمه بسعر يصل إلى 8600.
  • شارب بريميم بلاس ومميزاته أنه ديجيتال وبه العديد من التقنيات أبرزها البلازم، والمكيف البارد يقدم بسعر 7000 جنية، والذي يدعم السخن والبارد بسعر 7450.
  • أما عن انفرتر كلاستر 2.25 حصان بأسعار مميزة حيث يقدم البارد بسعر 11500، والسخن والبارد بسعر 12000.

تكييف كاريير

اجتمع الكثير في الرأي أنه من أفضل الأنواع الموجودة في الأسواق وأشاد بها الجميع بأنها بأعلى درجات الكفاءة والمواصفات، وتفاصيل الموديلات والأسعار تتمثل في:

  1. كاريير التيماكس الحصان ونصف لأول مرة بخاصية التروبيكال ويدعم البلازما والانفرتر لتنقية الهواء مقدم بسعر مميز يصل إلى 8600 جنية.
  2. أوبتيماكس ديجيتال من كاريير يدعم خاصية البارد فقط حصان ونصف مقدم بسعر 6450 جنية مصري، إضافةً إلى 2.25 حصان بسعر 8450 جنية مصري.
  3. أوبتيماكس انفرتر ديجيتال الذي يدعم خاصية التروبيكال وتمتاز بخاصية البلازما يدعم البارد والسخن حصان ونصف بسعر 8300 جنية مصري، و الذي قوته 2.25 حصان بسعر 11800 جنية مصري.
  4. كونسيلد كلاسي كول من كاريير بسعر مميز يصل 10100 جنية للمكيف الذي قوته 1.5 حصان، أما الذي قوته 2.25 حصان بسعر 12 ألف جنية.

تكييف ال جي الأشهر في الأسواق

ضمن قائمة انواع التكييفات واسعارها يعد ال جي من أفضل الأنواع الموجودة في مصر وغيرها من الأسواق العربية والغربية وهو ما ننشره لكم من خلال موقع بيتك، وكل ما يتعلق ب ال جي سنعرضه خلال النقاط التالية:

  • ال جي اس بلاس من المكيفات المميزة التي تدعم خاصية الديجيتال، وأيضًا خاصية الانفرتر التي تنق الهواء قوته تصل إلى 1.5 حصان بسعر يصل إلى 9000 جنية، أما من نفس النوعية ويختلف في القوة أنها 2.25 حصان بسعر يصل إلى 12700 جنية مصري.
  • أما عن ال جي دوال انفرتر بقوة حصان ونصف ديجيتال الذي به تقنية الانفرتر الذي منه يدعم الهواء البارد بسعر 8450 جنية والذي يدعم البارد والساخن بسعر 9100 جنية.
  • ال جي ارت كوول من الأنواع المميزة حيث تدعم الهواء البارد والساخن بقوة 1.5 حصان بسعر يصل إلى 10600 جنية، أما الذي يصل قوته إلى 2.25 بسعر 15300 جنية مصري.
  • كونسيلد متوفر فقط منه بقوة 2.25 حصان بالمزايا الشهيرة والقوة المعهودة من شركة ال جي ويدعم البارد والساخن بسعر يصل إلى 16050 جنية.

الفرق بين انواع التكييفات

"<yoastmark

الفرق بيت تكييفات البلازما والتكييفات العادية فنجد ان تكييف البلازما يحتوي على “فلتر” يعمل بالطاقة الكهربائية المستمرة، وبفرق جهد قليل جدا عن التكييف العادي ، حيث يقوم فلتر البلازما بقتل الجراثيم والميكروبات في الغرفة اثناء تشغيل التكييف كذلك العمل علي تنقية الجو من الاتربة والدخان بدرجة اكبر من التكييف العادي.

افضل انواع التكييفات في مصر

  1. تكييف شارب Sharp.
  2. تكييف ال جى LG.
  3. تكييف كارير Carrier.
  4. تكييفات فريش Fresh.
  5. تكييف تورنيدو Tornado.

ايهما افضل تكييف شارب ام فريش

وفقًا للجودة في النوعين فلا يوجد فرق كبير بينهما، حيث عملت شركة شارب على مدار العديد من السنوات على التحسين من جودة التكييفات لتنافس أجود أنواع التكييفات حول العالم مع عدم المبالغة في الأسعار، وهو ما قامت به كذلك شركة فريش.

اسعار التكييفات في مصر

سعر التكييف جري 1.5 حصان بارد+ ساخن يتراوح من 10600 جنيه لسعر 10800 جنيه، سعر تكييف جري بمصر 2.25 حصان بارد فقط يتراوح من 12300 جنيه لسعر 12700 جنيه، سعر التكييف جري 2.25 حصان بارد مع ساخن يتراوح من 13400 جنيه لسعر 13800 جنيه، سعر تكييف جري 3 حصان تبريد فقط يتراوح من 15500 جنيه لسعر 15800 جنيه.

اسعار التكييفات 1.5 حصان

  • سعر تكييف 1.5 حصان بارد فقط عادي 6000 جنية مصري.
  • سعر تكييف 1.5 حصان بارد فقط انفرتر 6300 جنية مصري.
  • سعر تكييف 1.5 حصان بارد ساخن عادي 6580 جنية مصري.
  • سعر تكييف 1.5 حصان بارد ساخن انفرتر 6700 جنية مصري.

نقاط يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار مكيف

هناك مجموعة من النصائح الهامة التي يجب أن تكون على علم بها خاصةً إن مقدم على شراء مكيف جديد، وهذه النقاط يجب أن تكون متوفرة في النوع الذي ستشتريه، وتتمثل في:

  • عندما تشتري أي نوع يجب أن تتأكد من أ، شركته تقدم خدمة ما بعد البيع، وهذا لأنك ستحتاج للعديد من الصيانات المتعددة مع مدار سنوات الاستخدام.
  • عليك أن تنتبه إلى فلاتر الهواء وأن تحرص على أن تكون عالية الجودة، وتقوم بتنقية الهواء من الغبار والفيروسات.
  • تحتوي عل ميزة الهواء في اتجاهات عديدة وهذ الميزة التي تحتاجها في أي مكيف تقوم بشرائه؛ لأن ذلك الأمر يساعد على التبريد بشكلٍ جيد.
  • يجب أن يتم مراعاة أن يتم اختيار مواسير الفريون بعناية كبيرة والحرص على أن يكون بها العزل والذي يحميها من حدوث أي ثقوب في الأوقات الحارة.

أفضل تكييف في مصر 2022

المكيفات تكن الأفضل بما تقدمه من مزايا، وكان الأفضل لعام 2022 في لٍأواق بشهادة المجربين نوعان وهم كاريير وشارب، والسب في ذلك المزيات التي يقدموها الأمر الذي سنعرضه خلال التالي:

مميزات تكييف كاريير

كايير من المكيفات المحببة لدي الكثير في الأسواق المختلفة وذلك لأنه انفرد بالعديد من المزايا، وهذه المميزات تتمثل في:

  • يحتوي على تقنيات التربو والبلازما وكذلك التتبع والتي تعد الأفضل في أنواع التكيفات لعام 2022.
  • يدعم المكيف امكانية التشغيل الأوتوماتيكي والذي يجعل أمر التشغيل سهل.
  • يحتوي على إمكانية التوزيع في الاتجاهات المختلفة مما يوصل الهواء لأبعاد كثيرة.
  • تقنيات ثبات الكفاءة في درجات الحرارة المختلفة وذلك بسبب الضاغط الاستوائي.
  • الشركة المصنعة للمكيف تدعم خواص ما بعد البيع، إضافةً إلى أن جميع قطع الغيار متوفرة.

مميزات تكييف شارب

من أفضل التكيفات لعام 2022 وهذا بسبب المواصفات والمزايا الموجودة به، فإن كنت لا تعرف معلومات عن تكييف شارب، اعرف عنه خلال التالي:

  • عند الحديث عن انواع التكييفات واسعارها فلا بديل عن شارب لأن به خاصية التربو التي تساعد على إيصال درجات الحرارة لمستوي مقبول في دقائق معدودة.
  • به تقنيات مخصصة للعمل على تنقية الهواء من الروائح الكريهة والفيروسات والميكروبات.
  • الوحيد في مصر الذي يوصل في 6 اتجاهات الأمر الذي يضمن لك توزيع أفضل.
  • التكيف قوي ومتين إضافةً إلى أن الهيكل الخارجي مصنوع من مكونات تقاوم التآكل والصدأ.

هنا ختام التحدث عن انواع التكييفات واسعارها وحقًا كل ما عرضناه هو الأفضل في القيمة والسعر خاصةً مع غلاء الأسعار وكثرة الأنواع، لكن احرص عند شراء أي نوع من الأنواع أن يكون بالضمان حتى تستمتع بأفضل صيانات مجانية بعد الشراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى