البوتاجازاتلاجيرمانيا

مميزات وعيوب بوتاجاز لاجيرمانيا 2024 + سعر بوتاجاز لاجيرمانيا الايطالي

نقدم لكم مميزات وعيوب بوتاجاز لاجيرمانيا حيث يحتاج العميل عند شراء أي جهاز كهربي وخاصة البوتاجاز أن يكون على علم تام بهذا الجهاز لذلك الموقع الخاص بنا بيتك قام بتوفير المعلومات الكافية التي تخص بوتاجاز توشيبا لاجيرمانيا سواء مميزات أو عيوب، بوتاجاز توشيبا لاجيرمانيا مصنوع صنع إيطالي والخامات ذات جودة عالية حيث تتحمل درجات الحرارة العالية، بالإضافة إلى أن البوتاجاز يعطي منظر وشكل جذاب للمطبخ بشكل كامل وسوف نعرض لكم في هذا المقال مميزات وعيوب بوتاجاز لاجيرمانيا.

مميزات بوتاجاز لاجيرمانيا

من المعروف أن كل الأجهزة الكهرب يكون بها مواصفات مميزة وخاصة ولكن ليس من الطبيعي أن ينفرد جهاز معين بمواصفات ومميزات معينة لا توجد في أي بوتاجاز آخر ومن ضمن الأجهزة التي تنفرد بمميزات معينة بوتاجاز توشيبا لاجيرمانيا ومن اهم الموديلات التي يتحدث عنه المستخدمين هما بوتاجاز لاجيرمانيا الايطالي 5 شعلة موديل ams95c81avi/2، بوتاجاز لاجيرمانيا 9n10gub1x4aww حيث يتمتع بالصلابة وصفات أخرى سوف نعرضها لكم عن بوتاجاز لاجيرمانيا الايطالي:

  • بوتاجاز توشيبا لاجيرمانيا صناعة إيطالية التي تتميز بالقوة والمتانة وجودته العالية.
  • به نظام أمان كامل سواء للشعلات أو الفرن حيث تفصل تلقائيًا عند فوران السوائل، بالإضافة إلى عازل حراري موجود في البوتاجاز.
  • البوتاجاز مزود بشاشات تحكم زجاجية أو من الاستانلس وهذه الخاصية غير متوفرة في جميع البوتاجازات ولكنها في بعض منها، غير أنها في بعض الموديلات الموجودة بها تشتغل باللمس.
  • يوجد أنواع كثيرة من بوتاجاز توشيبا لاجيرمانيا حسب عدد الشعلات حيث يتفاوت من ٤ إلى ٦ شعلات، وهذا يعطي مساحة أكبر للمستخدمة وتُنوع في الأصناف حسب رغبتها.
  • بوتاجاز لاجيرمانيا ذو حوامل تتمتع بالمتانة حيث أنها مصنوعة من الحديد الزهر.
  • يوجد داخل الفرن مروحة حتى يسهل توزيع الهواء داخل الفرن بطريقة مثالية ويتم شوي الطعام بطريقة أفضل.
  • بوتاجاز لاجيرمانيا مزود بثرموستات حتى يتحكم المستخدم في درجات الحرارة داخل الفرن.
  • البوتاجاز مزود بخاصية الإشعال الذاتي، بالإضافة إلى المقابض الموجودة في الشعلات حتى يتم التحكم فيها وفي الفرن.
  • بالإضافة إلى إمكانية تشغيل الفرن ولا حاجة إلى الانحناء، حيث يتم تشغيله إلكترونيًا.
  • يوجد أنواع من بوتاجاز لاجيرمانيا لا يوجد بها مدخل غاز واحد فقط بل بها مدخلان يميناً ويسارًا حسب المتاح في المطبخ.
  • البوتاجاز مزود بتايمر للتنبيه حيث يتم تنظيم وقت الطهي المناسب الرغبة.
  • يوجد ألوان عديدة لبوتاجاز لاجيرمانيا وذلك يعطي راحة في اختيار لون البوتاجاز حسب ما يليق مع باقي ألوان المطبخ.
  • يتميز بوتاجاز لاجيرمانيا انه ذو ضمان فترة طويلة وهي خمس سنوات.

ونحن من خلال موقع بيتك الذي هتم بكل ما يحتاجه المنزل، وفي مقدمته الاجهزة المنزلية فقد قدمنا لكم سابقاً مقال شامل حول اسعار بوتاجازات توشيبا فيمكنكم متابعته ومعرفة المزيد عن جميع بوتاجازات المقدمه من العربي.

عيوب بوتاجاز لاجيرمانيا

موجود في أي بوتاجاز صفات ومميزات كثيرة يتميز بها الجهاز ومن الطبيعي أن يكون لأي جهاز بعض العيوب التي لا تعيبه ولكن بعض العملاء يشكوا منها، وقد تكون هذه العيوب غير مستمرة أو غير صحيحة بمعنى أن تكون العيوب ناتجة من سوء استخدام مثلاً، ولكن في أي حال سوف نعرض لكم هذه العيوب

  • من ضمن عيوب بوتاجاز لاجيرمانيا عدم سرعة الرد على الاتصال وسوء خدمة ما بعد البيع حيث يوجد شكاوي كثيرة من العملاء بخصوص هذا الموضوع.
  • بوتاجاز لاجيرمانيا 4 شعلة ، بيكون صغير في الحجم.
  • عدم قدرة المهندسين المتخصصين على علاج العطل الموجود في الشواية وهذا تكرر مع كثير من العملاء.
  • من ضمن العيوب أيضًا التي يشتكي منها كثير من العملاء وخاصة الفئة المتوسطة هي ارتفاع سعره، حيث أنه لا يناسب جميع الطبقات.

كتالوج بوتاجاز لاجيرمانيا

في هذه الفقرة نقدم كم احدث كتالوج بوتاجاز لاجيرمانيا من موقع العربي الرسمي بالاسعار الرسميه فيمكنكم متابعته الان:

كتالوج بوتاجاز لاجيرمانيا
كتالوج بوتاجاز لاجيرمانيا

مواصفات بوتاجاز لاجيرمانيا 5 شعلة

بوتاجاز لاجيرمانيا فري ستاند 90 × 60 ، 5 شعلة غاز ، استانلس AMS95C81CXS، بوتاجاز لاجيرمانيا فرى ستاند إيطالى فئة أمريكانا مقاس 90 × 60 سم ، وايضا بوتاجاز لاجيرمانيا ديجيتال لون استانلس ستيل ، 5 شعلة غاز ، الفرن مزود بمروحة لتوزيع الحرارة و أمان كامل للشعلات و الفرن بالاضافة إلى ضمان مجاني شامل لمدة 5 سنوات من مجموعة شركات العربى.

بوتاجاز لاجيرمانيا بلت ان

"<yoastmark

من اهم مواصفات بوتاجاز لاجيرمانيا فري ستاند 60 × 60 سم 4 شعلة بمروحة – AM64081DX، بوتاجاز لاجيرمانيا فرى ستاند إيطالى فئة أمريكانا مقاس 60 × 60 سم ، لون استانلس ستيل ، 4 شعلة غاز ، الفرن مزود بمروحة لتوزيع الحرارة و أمان كامل للشعلات و الفرن بالاضافة إلى ضمان مجاني شامل لمدة 5 سنوات من مجموعة شركات العربى.

بوتاجاز لاجيرمانيا أمان كامل

لاجيرمانيا بوتاجاز 5 شعلة 60*90 بالمروحة أمان كامل أستانلس Cooker 9C10GLA1X4AWW هو بوتاجاز لاجيرمانيا ٥ شعلة و بوتاجاز لاجيرمانيا فري ستاند سوبريوري فئة كلاسيكا مقاس البوتاجاز : 90 × 60 سم.

سعر بوتاجاز لاجيرمانيا الايطالي

سعر بوتاجاز لاجيرمانيا الايطالي
سعر بوتاجاز لاجيرمانيا الايطالي

لاجيرمانيا بوتاجاز 5 شعلة 60*90 بالمروحة أستانلس Cooker 9M10GUB1X4AWW. بوتاجاز لاجيرمانيا فري ستاند بريميو فئة البوتاجاز : مودرنا مقاس البوتا… 8,799 جنية مصري.

سعر بوتاجاز لاجيرمانيا 4 شعلة

أفضل سعر لـ لاجيرمانيا بوتاجاز فري ستاند 60*60 سم 4 شعلة غاز مزود بغطاء زجاجي لون استانلس*أسود L6M80GRB1X4AWW من القاهرة للمبيعات فى مصر هو 5,383 ج. م.

بوتاجاز توشيبا لاجيرمانيا كما وجدنا أن البوتاجاز رائع في الاستعمال وبه العديد من الصفات والمميزات التي تعجب كثير من الناس وتجعل له القبول في قلوب الناس وله إقبال كبير في الأسواق، وكما به مميزات به بعض العيوب التي لا تعيبه ولكن يوجد عدد كبير من العملاء يشكوا منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى