فريشميكرويف

ميكروويف فريش : اسعار ميكروويف فريش واهم المميزات والعيوب 2024

من ضمن أفضل أنواع أجهزة الميكروويف المتواجدة حالياً في الأسواق هو ميكروويف فريش الذي يقدم إليك كم هائل من المميزات ليست قاصرة فقط على عملية التسخين وإنما يمكنك استغلال الجهاز أيضاً في تسوية أنواع من الأطعمة، بالإضافة إلى خارطة الأسعار المميزة التي يقدمها إليك ميكروويف فريش.

لذا اجعله أولى اختياراتك، كنا يمكنك تقديم الميكروويف كهدية مثالية لأحد أفراد الأسرة لما ينجزه من المهام المتعددة لربة المنزل ويوفر الجهد والعناء المبذول الذي قد تلقاه ربة المنزل في تفكيك مختلف أنواع الأطعمة المثلج، لذا من خلال هذا المقال نساعدك في معرفة نبذة شاملة عن اسعار الميكروويف فتابع معنا السطور التالية.

ميكروويف فريش

يمكن لهذا الجهاز أن يقوم بعدد كبير من المهام داخل المنزل، حيث لا يمكنك الاستغناء عن هذا الجهاز كواحد من أهم الأجهزة الرئيسية بالمنزل من أجل أن توفر كثير من الجهد الذي يعانيه الكثير من السيدات خلال عملية تفكيك الثلج من أبرز تلك المهام:

  • تحتاج بعض السيدات في الكثير من الأحيان إلى تذويب الثلج، الأمر الذي يحتاج إلى كثير من الوقت، ولكن من خلال ميكروويف فريش يمكنك أن تقوم بعملية الذوبان تلك بصورة أسرع من المعتاد، حيث أن الميكروويف يمكنه توزيع الحرارة على الفور بسرعة هائلة ويمكنك تفكيك الثلج من مختلف أنواع الأطعمة حتى تتمكنين من طهو تلك الأطعمة بصورة سريعة وهذا يناسب كثيراً السيدات العاملات.
  • هل تودين إعداد أنواع من الأطعمة السريعة مثل البيتزا التي تقومين بشرائها من الخارج بأسعار مرتفعة، لست بحاجة إلى ذلك بعد الآن يمكنك وضع عجينة البيتزا بمختلف مكوناتها داخل الميكروويف والانتظار دقائق معدودة ومن ثم ستحصلين على شطيرة غنية بالمذاق والطعم، حيث هناك بعض أنواع من الميكروويف التي تغير في مذاق الأطعمة عند تسخينها وأيضاً عند إعدادها على عكس هذا النوع من الميكروويف.
  • بالإضافة إلى ما يقوم به ميكروويف فريش من مهام متعددة أخرى من أبرزها سهولة تسخين مختلف أنواع الأطعمة المجمدة ويرجع ذلك إلى خاصية توزيع الحرارة بشكل ثلاثي ومن ثم يمكنك أن تنجز مهام التسخين بصورة سريعة.

تحدثنا في مقالات سابقة عن ميكروويف تورنيدو و ميكروويف ميانتا و ميكرويف ميديا و ميكرويف اريستون و ميكروويف توشيبا و ميكروويف بلاك اند ديكر يمكنك ان تاخذ جولة لتتعرف عليهم جميعاً.

مميزات ميكروويف فريش

مميزات ميكروويف فريش
مميزات ميكروويف فريش

هناك عدد كبير من المزايا التي يقدمها إليك ميكروويف فريش ليكون الميكروويف من أهم الأجهزة الكهربائية المتواجدة في منزلك من أبرز تلك المميزات التي يقدمها إليك الميكروويف:

  • التصميم الأنيق للغاية الخاص بالميكروويف يجعله مثالي للغاية لمطبخك بألوانها العصرية المتعددة تجعله يضفي لمسة جمالية على المطبخ، فهو متوافر بالعديد من الألوان منها اللون الأبيض وكذلك اللون الفضي وأيضاً اللون الأسود، وستلاحظ أن الشاشة الخارجية الخاصة بالميكروويف أنيقة للغاية وتناسب المطبخ العصري، حيث يمكنك أيضاً التحكم في مختلف درجات الحرارة وتسوية الأطعمة من خلال تلك الشاشة الديجتال المزود بها الجهاز ليكون هذا الجهاز واحداً من أهم الاختيارات المنزلية في المطبخ.
  • بالإضافة إلى أن ميكروويف فريش يمكنه أن يقدم إليك عدد من المميزات الأخرى التي يعد من أهمها أنه مزود بحوامل معدنية خاصة بقاعدة الجهاز، منا يساهم في وضعه في عدد من مختلف الأماكن وإمكانية مساهمة تلك القواعد في توزيع مختلف درجات الحرارة بصورة أسرع، كما أن ميكروويف فريش يساعدك في الحفاظ على النكهة الخاصة بمختلف أنواع الأطعمة عند تسخينها على عكس عدد من ماركات الميكروويف الشهيرة قد تلاقي تغير واضح في نكهة الطعام عند تسخينه.
  • من أهم الخواص التابعة لهذا الجهاز أن يقاوم البكتيريا، فقد ينتاب بعض السيدات القلق الشديد من استخدام الميكروويف خوفاً من أن يكون غير صحي على صحة الأفراد، ولكن نحن ننصحك بشدة من استخدام هذا النوع من الميكروويف الذي يعد مثالي للغاية في عملية التسخين وأيضاً مقاوم للبكتيريا.

مواصفات ميكروويف فريش 36 لتر

  • القفل الخاص بالأطفال المزود به الميكروويف يجعله واحداً من أهم اختياراتك المنزلية، فقومي بإعداد ما تريدين من مختلف أنواع الأطعمة دون أن تخافي بعد الآن من قرب الأطفال الصغار من الميكروويف أثناء إعدادك لمختلف الوجبات، كذلك سيحافظ على الميكروويف أطول فترة ممكنة دون تعرض أي من الأجزاء الخاصة به للعبث.
  • بالإضافة إلى والمادة المصنع منها الميكروويف هي مادة الاستانلس التي من شأنها تمنع تكون الصدأ على مختلف أجزاء الميكروويف من الخارج، لذا ستلاحظ أنه جراء استخدامك للميكروويف أطول فترة ممكنة ستجد أن الهيكل الخارجي الخاص به مازال محتفظ بهيئته دون تعرضه لظهور أي من علامات الصدأ عليه من الخارج لأن تلك المادة تقاوم الماء المسبب الرئيسي في تآكل الهيكل الخارجي للميكروويف.
  • تكملة للميزات التي يقدمها إليك الميكروويف فستجد أنه الأمثل أيضاً في خارطة الأسعار الخاصة به فمقارنة أسعار ميكروويف فريش بالماركات الأخرى ستجد أن الأسعار في متناول يديك وتختلف الأسعار الخاصة بهذا الجهاز تبعاً لعدد من المعايير وهي المقاسات الخاصة بالميكروويف وكذلك المواصفات الخاصة به.

عيوب ميكروويف فريش

عيوب ميكروويف فريش
عيوب ميكروويف فريش

كما قدمنا إليك مختلف المميزات المتعددة الخاصة بهذا الجهاز سنقدم إليك بعض العيوب القليلة الخاصة بهذا النوع من الميكروويف ولكن لا يمكنك اعتبارها عيوب رئيسية من أولى تلك العيوب:

  • استهلاك ملحوظ في الكهرباء، تبعا لعدد من الآراء المقدمة من قبل بعض العملاء حول استهلاك هذا النوع من الأجهزة للكهرباء، ستلاحظ ارتفاع ملحوظ في الفاتورة جراء استخدامه ولكن هذا الأمر ينطبق أيضاً على مختلف أنواع ماركات الميكروويف الأخرى.
  • بالإضافة إلى أن الضمان الخاص بالجهاز يعد قليل للغاية، حيث أن مدة الضمان الخاصة بميكروويف فريش تعد سنة واحدة، مما يضطر الأفراد إلى شراء قطع الغيار الأصلية من الشركة إذا حدث أي تلف بالجهاز وذلك لأنها لم تعد داخل الضمان.

اسعار ميكروويف فريش

اسعار ميكروويف فريش
اسعار ميكروويف فريش

تتفاوت أسعار ميكرويف فريش كما ذكرنا من قبل تبعاً لاختلاف مقاسات الميكروويف بالإضافة إلى اختلاف ألوانه وكذلك اختلاف أصنافه على سبيل المثال:

  • سعر ميكروويف فريش 25 لتر المصنف برقم fmw20mcw ذو اللون الأبيض ١١٠٠ جنيه مصري.
  • كذلك سعر ميكروويف فريش ٢٥ لتر المصنف برقم fmw25kcgs ذو اللون الفضي ١٧٥٠ جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى سعر ميكروويف فريش ٢٠ لتر المصنف برقم fmw20mcw ١٠٨٠ جنيه مصري.
  • سعر ميكروويف فريش 42 لتر المصنف برقم fmw42kcobst ذو اللون الفضي ٣٥٠٠ جنيه مصري.
  • وكذلك سعر ميكروويف فريش ٢٨ لتر المصنف برقم fmw28 ذو اللون الفضي ٣٢٠٠ جنيه مصري.
  • سعر ميكروويف فريش 28 لتر أسود ٣٠٥٠ جنيه مصري.
  • وحتي سعر ميكروويف فريش 36 لتر المصنف برقم fmw36kcgs ذو اللون الفضي ٢٣٥٠ جنيه مصري.
  • سعر ميكروويف فريش ٤٢ لتر المصنف برقم fmw42kcs ذو اللون الفضي ٢٦٠٠ جنيه مصري.
  • سعر ميكروويف فريش ٢٨ لتر المزود بالشواية المصنف برقم fmw28ecgb ذو اللون الاسود ١٩٥٠ جنيه مصري.

يعد ميكروويف فريش ٤٢ لتر ذو سعة هائلة من الداخل و مزود بشواية داخلية يمكنك إعداد عدد من الأطعمة المتنوعة به، ونتمني ان نكون من خلال موقعنا بيتك ان نكون نقلنا لكم كل ما تبحث عنه حول هذا الميكروويف المميز وسوف تجد تقرير مفصله حول كل انواع الميكرويفات المنتشره في وطننا العربي في قسم الميكروويف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى