التكييفاتيونيون إير

اسعار تكييفات يونيون اير 2024 في السعودية و مصر

من منا لا يبحث عن كل ما هو متميز في عالم الأجهزة الكهربائية، ومن منا لا يبحث عن السعر المناسب والجودة العالية والمواصفات المثالية في مختلف أنواع أجهزة التكييف فلذلك نقدم لكم اسعار تكييفات يونيون اير عبر موقع بيتك دوت كوم، قد جمعنا لك كل تلك المواصفات عبر بيتك التي تبحث عنها في جهاز تكييف واحد وهو تكييف يونيون اير الذي يعد من أقوى أجهزة التكييف في الوطن العربي، بناءاً على عدد من التقييمات لعدد كبير من العملاء في مصر والسعودية احتلت تكييفات يونيون اير الصدارة حتى الآن، لذا تعرف معنا على أسعار تكييفات يونيون من خلال السطور التالية.

اسعار تكييفات يونيون اير 2024 في مصر

لا تقلق حول أسعار تكييفات يونيون فهي متناول الجميع حيث تجمع تلك التطبيقات بين الأسعار المميزة والجودة المثالية فإليك نبذة عن الأسعار:

  • يبلغ سعر تكييف يونيون ارتيفاي ٢.٢٥ حصان ١٠٦٠٠ جنيه مصري.
  • بينما يبلغ سعر تكييف يونيون ٣ حصان ارتيفاي ١٣٥٠٠ جنيه مصري.
  • سعر تكييف يونيون ١.٥ حصان شباك ٨٥٠٠ جنيه مصري.
  • أما عن سعر تكييف يونيون اير ١.٥ حصان بي تك ٦٩٠٠ جنيه مصري.
  • تجد أن سعر تكييف يونيون اير ٢.٢٥ حصان الذي يعمل بالنظام البارد فقط ١٢٧٠٠ جنيه مصري.
  • كما أن سعر تكييف يونيون اير ١.٥ حصان ارتيفاي ٧٨٠٠ جنيه مصري.

اسعار تكييفات يونيون اير 2024 في السعودية

وتجد أن من أكثر الدول العربية إقبالاً بشكل ملحوظ على شراء تكييفات يونيون هي دولة السعودية وذلك لما يعانيه سكان المملكة من الحرارة المرتفعة والرطوبة العالية، فتجد أن جميع المنازل والمولات والعيادات الطبية وجميع الهيئات بالإمامة لا يخلو أي جزء منها من المكيفات لذا نقدم إليك نبذة عن أسعار تكييفات يونيون بالريال:

  • يبلغ سعر تكييف يونيون ارتيفاي ٢.٢٥ حصان ٤١٠٠ ريال سعودي.
  • بينما يبلغ سعر تكييف يونيون ٣ حصان ارتيفاي ٤٩٠٠ ريال سعودي.
  • سعر تكييف يونيون ١.٥ حصان شباك ٣٤٠٠ ريال سعودي.
  • أما عن سعر تكييف يونيون اير ١.٥ حصان الذي يعمل بالنظام البارد فقط ٢٩٠٠ ريال سعودي.
  • تجد أن سعر تكييف يونيون اير ٢.٢٥ حصان ٣٨٠٠ ريال سعودي
  • كما أن سعر تكييف يونيون اير ١.٥ حصان ارتيفاي ٢٩٠٠ ريال سعودي.
  • سعر تكييف يونيون اير البالغ قوته ٤ حصان ويعمل بالنظام البارد والساخن ٥٣٠٠ ريال سعودي.
  • كما أن سعر تكييف يونيون اير البالغ قوته ٥ حصان ويعمل بالنظام البارد والساخن معا ٦٢٠٠ ريال سعودي.

تكييف يونيون اير ٣ حصان

تكييفات يونيون اير
تكييفات يونيون اير

يقدم لك التكييف عدد كبير من المميزات أهمها:

  • يمكن لهذا التكييف تغطية قدر كبير من المساحة قدرها ٢٤ متر مربع تقريباً، حيث يكثر الطلب على هذا النوع من التكييفات في العيادات والمنازل والمستشفيات.
  • إن كنت تبحث عن التدفئة الكاملة من البرد القارس في فصل الشتاء، أيضاً إن كنت تبحث عن الانتعاش الكامل في فصل الصيف والتخلص من تلك الأجواء الحارة المزعجة، فتكييف يونيون اير ٣ حصان يجمع بين النظامين البارد والساخن معا.
  • العديد من التكييفات تتلف بسرعة كبيرة نتيجة لتعرض الهيكل الخارجي الخاص بها للتآكل الملحوظ وتظهر عليه علامات الصدأ، ولكن من أبرز المميزات التي تميز تكييف يونيون اير هو أنه يعيش عمر أطول نتيجة لتلك الجودة الخاصة بهيكله الخارجي.
  • ما يبحث عنه العميل بشكل دائم عند شراء المكيف هو ما مدى استهلاك هذا المكيف للكهرباء، ولكن لا داعي للقلق بعد الآن، فتكييف يونيون اير يعد الأمثل من أجل استهلاك أقل في الطاقة، فلن تعاني بعد الآن من فواتير الكهرباء المرتفعة.

تكييف يونيون اير ١.٥ حصان بالتقسيط

نظراً لارتفاع الأسعار في الفترة الأخيرة، أصبح الأشخاص يبحثون بشكل كبير عن نظام التقسيط الذي يمكنهم من خلاله شراء أي من أنواع الأجهزة الكهربائية وهو ما نشرناه قبل ذلك اسعار التكييفات بالتقسيط والتي يعد من أبرزها المكيفات، حيث تمكنك شركة يونيون اير من شراء أنواع من المكيفات بالتقسيط على سنة واحدة أو سنة ونصف أو ثلاث سنوات، وذلك من خلال زيارة أقرب فرع تابع الشركة ومن ثم إن كنت تمتلك أحد الفيزا البنكية التابعة لأحد البنوك، فيمكنك إتمام عملية الشراء بكل سهولة.

لماذا يونيون اير

يونيون اير
يونيون اير

قد يتساءل الكثيرون حول المميزات التي تميز شركة يونيون اير عن أي شركة أخرى وما تقدمه للعملاء من أجود أنواع الأجهزة الكهربائية التي يعد من أبرزها التكييفات التابعة إليها حيث أهم ما يميز يونيون اير:

  • إذا واجهتك أي من المشكلات الملحوظة بعد عملية شراء المكيف، فيمكن للشركة أن تحل جميع أنواع الأعطال على الفور وذلك لأن لديها فئة معتمدة من الفنيين وأيضاً المهندسين المتخصصين في حل جميع المشكلات التي تواجه الأجهزة الإلكترونية.
  • الكثير من العملاء لديهم عدد من الشكاوى الكبرى حول عدم استجابة شركات التكييف الكبرى إليهم بشكل كبير ولكن يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الأرقام الخاصة بها ومن ثم التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء ليقوم بالاستماع إليك على الفور، لذا أهم ما يميز يونيون اير هو السرعة والوصول إلى العميل أينما كان مكانه.
  • بالإضافة إلى أن شركة يونيون اير توفر لكافة عملائها جميع أنواع قطع الغيار الأصلية الخاصة بالمكيفات، كما أن لن تدفع أي مصروفات إضافية إذا كان جهاز التكييف الخاص بك مازال في الضمان، بالإضافة إلى التعامل بكل دقة مع جميع أنواع المكيفات دون الحاجة إلى الاستعانة بفنيين آخرين قد يكونوا السبب الأول في تلف جهاز المكيف الخاص بك.

مواصفات أجهزة التكييف التابعة لشركة يونيون اير

هناك عدد كبير من المواصفات الخاصة بتطبيقات يونيون اير التي تجعلك تقتني تلك المكيفات في منزلك أو مؤسستك أو عيادتك الخاصة وأنت مغمض العينين من أبرز تلك المواصفات:

  1. عندما تقوم بتشغيل الجهاز على الفور يتم تبريد المكان بشكل سريع على عكس عدد من الأجهزة الأخرى التي تحتاج إلى وقت طويل للغاية من أجل أن تشعر بالبرودة أو التدفئة.
  2. من المواصفات المميزة لهذا التكييف أنه يمتلك تلك الشاشة الديجيتال التي تعرض جميع درجات الحرارة الخاصة بالجهاز بشكل واضح، فأغلب الشكاوى من العملاء حول أن هناك عدد من التكييفات من الأنواع المنتشرة في الأسواق تنطوي الشاشة الديجيتال الخاص. بها ضمن التركيب الداخلي للجهاز مما لا يسمح للعميل بقراءة درجات الحرارة بوضوح.
  3. عند تشغيل المكيف فتستمع بالهواء النقي في جميع أجزاء المكان بالإضافة إلى قدرته الكبيرة على تنقية الهواء من كافة أنواع الأتربة وأيضاً التخلص من الجراثيم.
  4. لن تحتاج إلى تنظيف الفلتر الخاص بتكييف يونيون اير فأهم الصفات التي تميز المكيف أن الفلتر الخاص به يتم تنظيفه بشكل تلقائي، وهذا يوفر عليك الكثير من الجهد.
  5. بالإضافة إلى أن الهيكل الخارجي للمكيف يتميز بأناقته وألوانه المميزة التي تبهر الجميع وتتناسب مع جميع انواع الديكورات.
  6. يتوفر من التكييف عدة أنواع يمكنك اختيار ما تريد منها فمنها التكييف المركزي وأيضاً الشباك وغيرها من الأنواع.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم أبرز النقاط عن اسعار تكييفات يونيون، ولماذا تعد شركة يونيون اير هي الأفضل، مع التعرف على نظام التقسيط لبعض أنواع التكييفات التابعة لشركة يونيون اير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى