التكييفات

ارخص اسعار التكييفات 2024 أسعار تبدأ ب 4500 جنيه في مصر

مع ارتفاع الأسعار بحث الكثير عن ارخص اسعار التكييفات في ظل درجات الحرارة التي لا تُطاق، وفي سطورنا التالية لن نحدثكم فقط عن الأنواع الأرخص الموجودة في الأسواق، لكن سنذكر لكم جميع الأنواع التي تندمج بين القيمة والتكنولوجيا المتقدمة مع السعر المميز، فإن كنت لا تعرف عن أنواع المكيفات فقط تابع السطور التالية وسنذكر لك ما لا تعرفه عن إمكانيات المكيفات الحديثة.

أفضل ارخص اسعار التكييفات

التكيف أمر أساسي في المنازل حيث أنها لم تعد من أمور الرفاهية التي يمكن استغناء عنها خاصةً أن منظمات المناخ العالمية أعلنت أن السنوات القادمة سترتفع درجات الحرارة بشكلٍ كبيرة مما يرفع من أسعار المكيفات، وإن كنت مقدم على شراء مكيف هواء فلا تخرج عن القائمة التي سنذكرها لك خلال النقاط التالية:

  1. مكيفات شارب بكافة أنواعها تعد من أفضل ارخص اسعار التكييفات وذلك لأنها حققت نجاحًا كبيرًا في الفترة الأخيرة بسبب التقنيات والتكنولوجيا المتقدمة الموجودة به، إضافةً إلى الخيارات والعروض الكثيرة التي تمكن الجميع من الحصول على مكيف.
  2. تكييفات ال جي من أكثر الأنواع راوجًا في السوق المصري وتعد من الأوائل التي نالت إعجاب مجربيها وذلك بسبب قلة الأسعار وعلى الرغم من ذلك تقدم جودة عالية وخامة تعيش طويلًا بلا أعطال.
  3. مكيفات فريش بأنواعها المختلفة التي لقت صدًا واسعًا وسط سوق التكييفات المصري بسبب توافر قطع الغيار الخاص بها إضافةً إلى سهولة الصيانة وقلة الأعطال، والتقنيات الحديثة التي يعمل بها.
  4. مكيفات تورنيدو وما يميزها الإمكانيات الكثيرة في المكيف وشكله العصري الجذاب إضافةً لذلك يقدم بأسعار متناسبة مع جميع الفئات ويوجد منه فئات كثيرة جميعها موفرة للكهرباء.
  5. مكيف كاريير انتشر في الأسواق بشكل كبير ونال إعجاب كل من قام بتجربته خاصةً أن أسعاره في متناول الجميع ويعمل بشكل تكنولوجي متطور.

أرخص أسعار مكيفات بقوة حصان ونصف

سعر تكييف 1.5 حصان بارد فقط
سعر تكييف 1.5 حصان بارد فقط

من أكثر الأنواع التي يزيد عليها الطلب من قبل المشترين المكيفات ذات قوة الحصان ونصف وايضا يتم البحث عن سعر تكييف 1.5 حصان بارد فقط، وذلك لأنها القوة التي تناسب أغلب المناسب والمكاتب الخاصة، ولهذا جمعنا لكم قائمة بها أفضل الأنواع بأقل الأسعار تعرف بها خلال النقاط التالية:

  • تكييف يونيون تكييف ميجافاى 1.5 حصان- بارد فقط – MEGAFY012CR بسعر 4500 جنية.
  • شارب استنادر يعد من ارخص اسعار التكييفات حيث يدعم إخراج الهواء الساخن والبارد وأسعاره مميزة واقتصادية حيث يتفاوت من 6250 جنية إلى 6800 جنية.
  • أما عن شارب بريميم داعم خاصية الديجيتال والبلازما المنقية للهواء وينقسم لنوعين الذي يدعم الهواء البارد فقط بسعر 7000 جنية، أما الذي يدعم الساخن والبارد بسعر 7450.
  • كاريير التيماكس بقوة حصان ونصف الوحيد في الأسواق الذي يدعم خاصية التروبيكال علاوةً على ذلك يدعم الانفرتر وخواص البلازما وبالرغم من ذلك يقدم بسعر 8600 جنية فقط لا غير.
  • كونسيلد كلاسي كول المقدم من كاريير قوة حصان ونصف يقد بسعر 10100 ويوجد منه ألوان عدة اختر منها المناسب لديكورات منزلك.
  • شارب انفرتر داعم خواص البلازما يعد من ارخص اسعار التكييفات التي تقدم بسعر 8600 جنية.
  • ال جي بلاس من أبرز المكيفات المميزة به خاصية الديجيتال وكذلك الانفرتر بسعر 9000 جنية.
  • ال جي دوال انفرتر المناسب للمكاتب والمنازل بتقنيات توزيع الهواء في 4 اتجاهات يعمل بالوضع الساخن والبارد بسعر 8450 جنية.

أرخص أسعار مكيفات بقوة 2.25 حصان

إن كنت تمتلك منزل كبير أو متوسط الحجم فنرشح لك عند الإقدام على شراء مكيف أن تختار ارخص تكييف 2.25 حصان والذي قوته 2.25 حصان ، ولهذا جمعنا لك أفضل الأنواع الموجودة في الأسواق وأرخصها خلال القام من نقاط:

  1. كاريير انفرتر كلاستر بتقنيات تنقية الهواء والتوزيع لأبعاد كثيرة إضافةً إلى أنه داعم للهواء البارد والساخن بسعر 12000 جنية.
  2. ال جي اس بلاس بتقنيات تنقية الهواء والتحكم في اتجاهات الهواء تكنولوجيا بقوة 2.25 حصان بسعر 12700 جنية.
  3. كونسيلد كلاسي كول بقوة 2.25 حصان والتقنيات المتقدمة وأشكال متعددة لتنتقي منها الشكل العصري بسعر 12000 جنية.
  4. أما عن أوبتيماكس الذي يعد من الأنواع الاقتصادية حيث يدعم خاصية الهواء البارد فقط بسعر يصل إلى 8450 جنية.
  5. أوبتيماكس انفرتر الديجيتال داعم خواص البلازما والانفرتر، وكذلك التروبيكال بقوة 2.25 حصان بسعر يصل إلى 11800 جنية.
  6. ال جي كول بقوة 2.25 حصان سعره يصل إلى 15300 جنية، وذلك النوع يعد من الأنواع المميزة ضمن تلك القائمة.

أرخص أسعار مكيفات قوة 3 حصان

استكمالًا للحديث عن ارخص اسعار التكييفات خاصةً لمن يمتلكوا أماكن واسعة ويحبوا الحصول على مكيف واحد يوفي بالغرض ويوزع الهواء لكل الاتجاهات فننصحكم بالحصول على مكيف بقوة 3 حصان وهو ما نتحدث عنه ارخص تكييف 3 حصان في مصر، ولا تقلقوا من الأسعار، فسنذكر لكم الأفضل في السعر والقيمة، وأشهر تلك المكيفات:

  • مكيف شارب 3 حصان داعم البارد وخواص البلازما بسعر 11799 جنية، والمميز به أنه موفر للكهرباء.
  • كاريير بارد اوبتمكس بالتكنولوجيا المتقدمة وتقنيات الديجيتال بالسعر المميز الذي يصل إلى 15000 جنية.
  • شارب ay-xp24yhe الداعم للهواء الساخن والبارد بقوة 3 حصان فقط بسعر 19000 جنية مناسب للفئة الاقتصادية واشتهر عنه قلة الأعطال.
  • تورنيدو اسبليت داعم خواص الديجيتال والهواء البارد والساخن بسعر 13100 جنية.
  • أكثر الأنواع المميزة شارب كلاستر متعدد الألوان بتقنيات الانفرتر والبارد والساخن بسعر يصل إلى 20699 جنية.

أصغر تكييف

ابتكار ياباني للملابس ابتكرت شركة “سوني” اليابانية جهاز تكييف هو الأصغر في العالم بحيث يمكن وضعه داخل الملابس لخفض درجة حرارة محيط الجسد وهو يعد أصغر تكييف،  والابتكار هو جهاز Reon Pocket 2 الذي يعد النسخة المحسنة و”الأصغر” من جهاز Reon Pocke الذي أطلقته الشركة ذاتها العام الماضي.

نصائح عند شراء مكيف جديد

نصائح عند شراء مكيف جديد
نصائح عند شراء مكيف جديد

عند الحديث عن ارخص اسعار التكييفات لا ننسي أن نحدثكم عن أمر مهم عند الإقدام على شراء مكيف هواء في منزلك فهناك عدد من النقاط يجب وضعها في عين الاعتبار حتى تحصل على أفضل مكيف متناسب معك ومع احتياجاتك:

  1. احرص أن تشتري المكيف من مكان موثوق منه واختيار نوع معروف ومجرب من قبل أحد الأصدقاء حتى تحصل على أفضل مكيف وأفضل تجربة استخدام.
  2. اشتري المكيفات الداعمة لخواص توفير الكهرباء وذلك لأن الفترة الكبيرة شهدت ارتفاع كبير في أسعار الكهرباء الأمر الذي قد يجعلك تشتري المكيف ولا تقم بتشغيله خوفًا من فاتورة الكهرباء.
  3. احرص على أن يكون مكيفك بلا أصوات فالمكيفات الحديثة الآن تعمل دون أصوات ليس مثل المكيفات القديمة التي كانت أصواتها تسبب إزعاجًا كبيرة.
  4. عند شراء مكيف احرص على أن يكون معك ضمان طويل على الأقل خمسة سنوات وذلك تجنبًا لظهور أعطال.
  5. اقرأ قواعد تشغيل المكيف جيدًا قبل الاستخدام حتى لا تستخدمه بشكل غير صحيح أو يخرجك من الضمان، كما كن على حذر عند حدوث أي عطل أن تصلحه بنفسك أو تجعل أحد غير متخصص بالعمل فيه لكن الأفضل التواصل مع الشركة المنتجة له.
  6. تابع الصيانة الدورية واحرص على ملئ غاز الفريون في موعده حتى يظل المكيف بكامل كفاءته في العمل ولا يتلف سريعًا.
  7. اجعل أن يكون مكان تركيب المكيف واسع ومن يقوم بعملية التركيب متخصص لتلك الأعمال لتضمن الحصول على أفضل تهوية للهواء في اتجاهات المنزل كله.

هنا نصل لختام الحديث عن ارخص اسعار التكييفات وعرضنا لكم جميع التفاصيل التي تخص أشهر أفضل الأنواع الموجودة في الأسواق بالقوة المختلفة إما حصان ونصف أو 2.25 حصان أو 3، واحرص دائمًا على اختيار المناسب لك بمقدار مساحة المكان الذي تود تركيب المكيف فيه حتى تحصل على أفضل توزيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى