التكييفاتتورنيدو

اسعار تكييف تورنيدو 2024 افضل خصومات وعروض تكييفات tornado والمميزات والعيوب

في تلك الأجواء الحارة تجد أن الكثير من الأشخاص يبحثون عن اسعار تكييف تورنيدو وأنواع من المكيفات التي تساعد على تلطيف الهواء خاصةً إن كنت من قاطني دول الخليج مثل السعودية والامارات، حيث يعد من أفضل أنواع المكيفات في الوقت الحالي هو تكييف تورنيدو وذلك لما يتميز به من أسعار في متناول الجميع وأنه أقل استهلاكا في الكهرباء، لذا في هذا المقال عبر موقع بيتك دوت كوم نقدم إليك نبذة مفصلة عن اسعار تكييف تورنيدو فتابع معنا.

اسعار تكييف تورنيدو بالجنية المصري

تتفاوت أسعار المكيفات تبعا لأنواعها فتجد أن أسعار تكييفات تورنيدو ٢٠٢٢ كالآتي:

  • يبلغ سعر تكييف تورنيدو ١.٥ حصان ٢٠٢٢ ما يقارب من ٦٨٠٠ جنيه مصري.
  • أما عن سعر تكييف تورنيدو ٣ حصان فيبلغ ما يقارب من ١٠.٥٠٠ جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى أنه قد وصل سعر تكييف تورنيدو ٢.٢٥ حصان ذو النظام البارد ٨٩٥٠ جنيه مصري.
  • مقارنة سعر تكييف تورنيدو ٢.٢٥ ذو النظام البارد مع تكييف تورنيدو ٢.٢٥ ذو النظامين البارد والساخن معا فتجد أن الثاني يرتفع في السعر قليلا بقيمة ألف جنيه مصري حيث يبلغ سعره ١٠.٩٥٠ جنيه مصري.
  • فتجد أن سعر تكييف تورنيدو ٥ حصان الذي يعمل بالنظام البارد والساخن معا فقد وصل سعره نحو ٢٤.٥٠٠ جنيه مصري.
  • كما وصل سعر تكييف تورنيدو ٦ حصان الذي يعمل بالنظامي البارد والساخن معا ما يقارب من ٣٠٠٠٠ جنيه مصري.
  • لتجد في الأخير أن سعر تكييف تورنيدو ٧.٥ حصان ذو النظام البارد والساخن ما يقارب من ٣٣.٥٠٠ جنيه مصري.

سعر مكيفات تورنيدو بالريال السعودي

العديد من قاطني المملكة لا يمكنهم التأقلم في هذا الجو الذي يعد شديد الحرارة دون اللجوء إلى وضع المكيفات في كافة أرجاء المنزل، لذا يبحث سكان المملكة بشكل مستمر عن اسعار تكييف تورنيدو ونقدمها إليك في النقاط التالية:

  • يبلغ سعر تكييف تورنيدو ١.٥ حصان ١٢٠٠ ريال سعودي.
  • بينما يبلغ سعر تكييف تورنيدو ٣ حصان ٢٣٠٠ ريال سعودي.
  • يصل سعر تكييف تورنيدو ٤ حصان نحو ٢٧٠٠ ريال سعودي.
  • أما عن سعر تكييف تورنيدو ٢.٢٥ نحو ١٨٠٠ ريال سعودي.
  • وقد تجد أن سعر تكييف تورنيدو ٢.٢٥ الذي يعمل بالنظام البارد والساخن ٢٤٠٠ ريال سعودي.
  • يصل سعر تكييف تورنيدو ٥ حصان نحو ٤٣٠٠ ريال سعودي.
  • هذا بالإضافة إلى أن سعر تكييف تورنيدو ٦ حصان يبلغ تقريباً ٥٧٠٠ ريال سعودي.
  • في الأخير تجد أن سعر تكييف تورنيدو ٧.٥ حصان يبلغ نحو ٦٢٠٠ ريال سعودي.

تكييف تورنيدو بالتقسيط

يعاني الكثيرون من تلك الأجواء الحارة المزعجة التي قد تسبب انزعاج ملحوظ للبعض، هذا بالإضافة إلى أن تلك الحرارة الشديدة قد تؤثر سلباً على صحة بعض الأشخاص وقد تؤدي إلى صراخ الأطفال المستمر.

أيضاً مع تغير الفصول أصبحت مصر تعاني من البرودة الشديدة الملحوظة والتي تستمر لشهور طويلة متواصلة وقد ذكرنا مقال كامل عن انواع التكييفات واسعارها، كما أن انخفاض درجات الحرارة قد يعرض البعض إلى الإصابة بنزلات البرد المتكررة.

الحل الأمثل الآن هو اللجوء إلى تركيب المكيف بالمنزل من أجل تدفئة المنزل في الشتاء، وأيضاً الشعور بجو مثالي في فصل الصيف.

لا يقتصر تركيب التكييف في المنازل فقط، بل يمكنك تركيبه أيضاً في المحال التجارية والمولات والعيادات والشركات ومختلف القطاعات الأخرى.

ولكن مع ارتفاع أسعار التكييفات الملحوظ في الآونة الأخيرة يبحث البعض عن شراء التكييف بنظام التقسيط وهذا ما تقدمه إليك شركة العربي جروب، حيث تقدم إليك تلك الشركة كل ما تبحث عنه في مواصفات المكيف ذو الجودة العالية والسعر في متناول يديك.

يمكنك الحصول على التكييف بالتقسيط بأبسط الطرق وذلك من خلال:

  • إن كنت من مالكي لنظام الفيزا البنكية التابعة لأحد البنوك المصرية وسارية لمدة ثلاث سنوات، فلا تتردد بعد الآن في الحصول على التكييف بالمواصفات التي ترغب بها.
  • شركة العربي جروب توفر عدد من الأرقام للعملاء لإمكانية التواصل معهم ومعرفة أقرب فرع قريب من العميل من أجل إمكانية معرفة نظام التقسيط الخاص بالمكيفات ومن ثم تقديم الأوراق اللازمة والحصول على المكيف.
  • هذا بالإضافة إلى أنه يمكنك تقسيط المكيف لمدة تصل إلى ثلاث سنوات، والبعض الآخر لا يفضل تلك المدد الطويلة فالشركة توفر لك أيضاً نظام التقسيط لمدة سنة واحدة فقط أو سنة ونصف.
  • لا تتردد في زيارة أقرب فرع تابع لشركة العربي ومعرفة كافة التفاصيل الخاصة بنظام التقسيط.

مميزات وعيوب تكييف تورنيدو

مميزات وعيوب تكييف تورنيدو
مميزات وعيوب تكييف تورنيدو

يتميز تكييف تورنيدو بعدد كبير من المميزات وهذا ما يجعلك تفكر في اقتناؤه على الفور من أبرز تلك المميزات:

التمتع بتلك الخاصية المميزة وهي “التربو كول”

بوسعك اقتناء عدد كبير من التكييفات ولكنك تلك الخاصية المميزة هي ما تميز تكييف تورنيدو حيث أنه يبعث للأفراد مزيداً من الانتعاش، كما أن لن تعاني من أجواء الحرارة القاسية بعد الآن عندما تبدأ في تشغيل المكيف في المنزل أو الشركة أو القطاع الخاص بك.

إن كنت من قاطني المملكة العربية السعودية ويمكنكم معرفة اسعار تكييفات سامسونج فلن تستطيع المكوث طويلاً دون وجود مكيف في المكان الذي تجلس به، وهذا ما يوفره إليك تكييف تورنيدو بتلك الخاصية المميزة وهي التربو كول التي تشعرك أنك تجلس أمام جزيرة مليئة بالهواء المنعش.

لا يسبب الانزعاج لمن حوله

ذلك الانزعاج الذي يصدر من عدد كبير من المكيفات هو أشبه بالضوضاء الصاخبة التي قد تسبب توتر ملحوظ للبعض وقد يزيد من حدة العصبية.

إن كنت تبحث عن أجواء مليئة بالهدوء الملحوظ فلا عليك سوى اقتناء تكييف تورنيدو في منزلك أو شركتك أو من أجل أن تشعر بالجو المثالي بجانب الهدوء المميز، كما أنك إن كنت تمتلك أحد العبادات أو المستشفيات فلا بأس أن توفر للمرضى مزيداً من الجو المنعش المليء بالهدوء وبعيداً عن الانزعاج وهذا ما يوفره إليك تكييف تورنيدو.

توفير أكبر قدر من استهلاك الكهرباء

إن كنت ترغب في اقتناء المكيف في منزلك ولكن ينتابك مزيداً من الخوف حول فاتورة الكهرباء ولذالك قدمنا تقرير عن أسعار التكييفات، لا داعي للخوف بعد الآن فتكييف تورنيدو يتميز بعدد كبير من المميزات من أهمها هو أنه لا يستهلك كم هائل من الكهرباء مثلما ينطبق على عدد من المكيفات الأخرى وبالتالي لن تعاني بعد الآن من فاتورة كهرباء مرتفعة، فلا تتردد في اقتنائه.

تشغيل المكيف أوتوماتيك

بشكل حصري ولأن تكييف تورنيدو يختلف عن الآخرون، يقدم لك هذا التكييف الفريد من نوعه تلك الخاصية الفريدة وهي التمتع بالتشغيل بطريقة أوتوماتيكية، حيث يساعد التكييف على تلطيف أجواء الغرفة بأكملها أو المكان الذي تم تركيبه به.
أما عن العيوب الخاصة بهذا التكييف فلا يوجد أي عيوب خاصة بالصناعة أو الأسعار أو جودة المنتج، فهناك بعض عيوب تكييف تورنيدو ١.٥ حصان التي تكمن في الضمان كون ضمان ذلك المنتج لا يزيد عن سنتين فقط.

في الأخير تناولنا أهم النقاط المفصلة عن اسعار تكييف تورنيدو وتطرقنا إلى أهم المميزات الخاصة بهذا المنتج، بالإضافة إلى معرفة الاسعار الخاصة بالمكيف بالمصري والسعودي، وكيف يمكنك شراء المنتج بالتقسيط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى