التكييفات

أسعار المكيفات المخفية كونسيلد 2024 وافضل انواع مكيفات السقف المخفية واخر العروض

أسعار المكيفات المخفية مختلفة من نوع مكيف لأخر لكن الجميع يسعي أن يمتلك المكيفات المخفية، وذلك بسبب الشكل الكبير الذي عليه المكيفات العادية التي لم يعد مقبولًا خاصةً مع الديكورات الحديثة والاثاث وفي الشركات والمكاتب، لذا إن كانت معلوماتك قليلة عن ذلك النوع من المكيفات احرص على متابعة السطور القادمة عبر موقع بيتك ففيها جميع التفاصيل عن ذلك النوع من التكييفات.

أسعار المكيفات المخفية كاريير كونسيلد

تكييفات كاريير من المكيفات الممتازة التي انتشر صيتها مؤخرًا في الأسواق وكثرت عمليات شرائها خاصةً أن أسعارها لا تختلف كثيرًا عن التكييفات العادية، وتتمثل أسعار أشهر موديلات كاريير المخفية في:

  • مكيف كاريير مخفي بقوة 1.5 حصان بارد وساخن بسعر مميز يصل إلى 8950 جنية مصري.
  • كاريير مخفي بقوة 2.25 بارد وساخن بإمكانية توزيع الهواء في اتجاهات كثيرة بسعر يصل إلى 11250 جنية مصري.
  • كذلك يقدم كاريير مكيف بقوة 3 حصان بارد ساخن كونسيلد بسعر 13200 مناسب للأماكن الكبيرة والمساحات الضخمة.
  • مكيف كبير 4 حصان من كاريير بارد ساخن بسعر مميز ولفترة محدودة وهو 16400 جنية.
  • كذلك مكيف بدرجة توزيع للهواء ضخمة بقوة 5 حصان بسعر 19250 جنية مصري.
  • جهاز مكيف كاريير بقوة 5.5 حصان بارد ساخن موفر في الكهرباء بسعر يصل إلى 22050 جنية.
  • أما بالنسبة لوحدات كاريير الضخمة للتكفيات المخفية المناسبة للفنادق والمستشفيات والشركات، حيث تقدم الوحدة بقوة 6 حصان بسعر يصل إلى 25300 جنية، أما الوحدة 7.5 حصان ساخن بارد بسعر 29100 جنية.

أنواع المكيفات المخفية

المكيفات المخفية
المكيفات المخفية

مع الحديث عن أسعار المكيفات المخفية  ننسي التحديث عن الأنواع المختلفة لي المكيفات المخفية ونشرنا مقال حول اسعار تكييف صحراوي تورنيدو ، وذلك حتى تختار منها المناسب لك، لذا إن كنت مقل بمعرفة الأنواع والفرق بينهم تابع السطور التالية:

مكيف هواء ال جي المخفي

يعد المكيف من أشهر أنواع المكيفات المخفية في الأسواق، وهذا بسب شكله الرائع ومظهره العلوي الجمالي، إضافةً إلى أنه مصمم على توزيع الهواء لكل الزوايا الأمر الذي يجعل درجة حرارة المكان مناسبة، كما أنه يمتاز بسهولة التحكم في وحدة الترموستات الخاصة به للوصول إلى أعلى درجة حرارة كل ذلك بسعر منخفض أكثر من المكيفات المركزية.

مكيف فوجي المخفي

من الأنواع التي عرف عنها القوة، وذلك حيث يعمل بقوة 18000 وحدة حرارية لهذا يتمتع بأعلى درجات الكفاءة لأنه يقاوم درجات التدفئة الناتجة من الرطوبة في المكان، إضافةً إلى أنه يعمل بتقنيات حديثة تسهم في قوة التحمل، المميز أن أسعاره اقتصادية تبدأ من 15000 جنية مصري.

مكيف سبليت Concealed Split

مكيف سبليت Concealed Split
مكيف سبليت Concealed Split

أما عند البحث عن أكثر المكيفات اقتصادية فيعد ذلك أكثرهم؛ لأنه هجين من السبليت العادي، وكذلك المركزي ويتم تركيبه داخل الأسقف الجبسية ولا يظهر منه سوي الفتحات الخاصة بالتبريد فقط الأمر الذي لا يؤثر على الشكل الجمالي ويعد ذلك النوع أرخص أنواع المكيفات المخفية.

مميزات المكيفات المخفية

هناك مجموعة من المميزات تجعلك تختار المكيفات المخفية دون غيرها من الأنواع، وتتمثل تلك المزايا في:

  • أسعار المكيفات المخفية بالمقارنة بالأنواع الأخرى بالأخص المركزية.
  • التكييف الخفي لا يحتاج إلى مجاري هواء كثيرة مثل المكيف الاسبليت.
  • الصيانة سهلة وهذا لأن في التصميم يكون له فتحة صيانة على حدة ويتمتركيبها في دورات المياه أو الممرات لتكون بعيدة عن أماكن المنزل الحيوية.
  • تعمل وحدات المكيف المخفي بشكل مستقل في كل غرفة ليتحكم كل فرد في درجة حرارة غرفته.

هنا انتهي الحديث عن جميع تفاصيل أسعار المكيفات المخفية وبالفعل من أفضل الاختيار التي تسعي لها إن كنت تسعي في الحصول على منزل أكثر عصرية وانسيابية، ويعد ذلك المكيفات الأفضل بسب أنه موفر للكهرباء وسعره في الأساس أقل من المكيفات المركزية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى