التكييفاتكوليكس

اسعار مكيفات coolex 2024 عروض وأسعار أجهزة تبريد Coolex في السعودية و مصر

نحو عصر مليء بالتكنولوجيا تم ابتكار أفضل أنواع من التكييفات في الوقت الحالي ولذلك نكتب هذا المقال حول اسعار مكيفات coolex وهي تكييفات coolex من أجل أن تتخلص من درجات الحرارة المرتفعة التي تسبب الضيق لأفراد الأسرة، كما أن تكييفات coolex من أشهر أنواع التكييفات في المملكة العربية السعودية ويقبل على شرائها عدد كبير من سكان المملكة لما تتميز به من عدد كبير من المميزات، لذا تابع معنا هذا المقال من أجل أن تتعرف على أسعار مكيفات coolex.

ما هي اسعار مكيفات coolex

إن كنت تبحث عن أسعار تكييفات في متناول يديك، كما أن كنت تبحث عن جودة المواصفات فإليك تكييف coolex الذي بعد ذو أسعار مميزة فتجد أن:

اسعار مكيفات coolex في مصر

  • سعر تكييف coolex البالغ قوته ١.٥ حصان الذي يعمل بالنظام البارد فقط ١١.٩٠٠ جنيه مصري.
  • بينما بلغ سعر تكييف coolex انفرتر البالغ قوته ١.٥ حصان ٩٨٠٠ جنيه مصري.

اسعار مكيفات coolex في السعودية

إذا تطرقنا إلى أسعار تكييفات coolex في السعودية فتجد أن:

  • سعر تكييف coolex البالغ قوته ١.٥ حصان الذي يعمل بالنظام البارد فقط ٢٢٠٠ ريال سعودي.
  • بينما بلغ سعر تكييف coolex انفرتر البالغ قوته ١.٥ حصان معا ٢٧٠٠ ريال سعودي.

مميزات مكيفات coolex

مميزات مكيفات coolex
مميزات مكيفات coolex

هناك عدد من المميزات التي يتميز بها تكييف coolex والتي يعد أبرزها:

توفير الكهرباء، لن تعاني من ارتفاع فاتورة الكهرباء بعد اليوم وذلك لأن من أهم المميزات التي يتميز بها هذا المكيف هو عدم استهلاكه لكميات هائلة من الطاقة على عكس أنواع أخرى من المكيفات التي قد تجد عند تشغيلها استهلاك ملحوظ في الطاقة.

بالإضافة إلى يستطيع المكيف العمل في ضغط الكهرباء المنخفض فتجد أن أغلب أنواع المكيفات قد تتوقف عن العمل عندما تضعف الكهرباء، الأمر الذي يجعل المكيف يتوقف عن العمل وقد يتطور الأمر إلى هلاك الموتور.

ولكن لا داعي للقلق الآن حول تشغيل مكيف coolex تحت ضغط الطاقة المنخفض.

فلتر المكيف المركزي من كولكيس

كما أن الفلتر التابع للمكيف يمكنه أن ينظف نفسه تلقائيا وهذا ما يميز المكيف، فهناك عدد من المكيفات الأخرى التي قد تحتاج إلى إلى أن تبدأ في تنظيف الفلتر الخاص بها بشكل مستمر من أجل أن يعمل الفلتر بكفاءة متميزة.

الهيكل الخارجي للمكيف يتميز بمظهر جمالي فريد من نوعه فتم استخدام أفضل أنواع الدهانات من أجل أن تجد في الأخير الهيئة النهائية التي يتواجد عليها هذا المكيف.

كما أن هذا الهيكل الخارجي غير قابل للصدأ، بالإضافة إلى أنه لا يتآكل مثل تلك أنواع المكيفات المتواجدة في الأسواق، فلن تكون بحاجة إلى دفع مبالغ مالية باهظة بعد الآن من أجل صيانة المكيف الخاص بك بشكل دوري.

عندما يتم تشغيل المكيف فعلى الفور يتم تبريد المكان بشكل فوري دون أن تحتاج إلى أن تنتظر وقتا طويلاً من أجل أن تشعر بالبرودة والانتعاش في المكان، فبعض أنواع المكيفات الأخرى قد تحتاج إلى أن تنتظر لمدة ساعة لكي تبحث بالبرودة الفعلية في المكان.

خاصية توزيع الهواء، أيا كان المكان الذي تجلس به فسوف تشعر بعمل المكيف في جميع أركان المكان.

يتفاعل مع درجات الحرارة المرتفعة، فهناك أنواع من التكييفات لا تتميز بتلك الخاصية الفريدة وهي عدم إمكانية المكيف على التفاعل مع درجات الحرارة المرتفعة للغاية، لذا يعد هذا النوع تحديداً مناسب تماماً لجميع سكان المملكة العربية السعودية، وأيضاً المؤسسات التجارية والمولات التجارية والعيادات والمستشفيات.

خدمة ما بعد البيع والصيانة

يمكنك الحصول على مكيفات coolex من الوكيل الحصري لها في مصر، أو يمكنك الحصول عليها من المواقع الإلكترونية لتصلك حتى باب المنزل.

بالإضافة إلى أن هذا النوع من التكييفات متوفر في عدد كبير من المولات التجارية الضخمة بأفضل الأسعار.

إن كنت من قاطني المملكة العربية السعودية فلا تترد في التواصل مع وكيل مكيفات coolex في السعودية من أجل الحصول على المنتج بأفضل الأسعار.

أهم ما يميز هذا النوع من المكيفات هي خدمة ما بعد البيع، حيث أن هناك فنيين متخصصين من يقومون بتركيب المكيف في المنزل أو المؤسسة أو النستشفى، كنا أنهم يقدمون إليك عدد من الإرشادات التي تخص التعامل مع المنتج وكيفية تشغيله والحفاظ عليه من التلف.

وكيل مكيفات coolex

إذا واجهتك أي من المشكلات المتعلقة بصيانة المنتج فلا تتردد في التواصل مع أرقام خدمة العملاء وتقديم الشكوى الخاصة بك، فهناك عدد من أمهر الفنيين المتخصصين في عملية الصيانة، بالإضافة إلى عدد كبير من المهندسين الذي يمكنهم صيانة المكيف على أكمل وجه.

لا تنجرف وراء تلك العروض الوهمية الخاصة بمختلف أنواع قطع الغيار الخاصة بالمكيفات، فإذا عانيت من أحد الأعطال بالمكيف فتاك الشركة يتوافر لديها قطع الغيار الأصلية الخاصة بالتكييف والتي تقمها إليك بشكل مجاني إذا كان التكييف ما زال في الضمان، وأيضاً إن انتهت مدة الضمان فيمكنك الحصول على قطع الغيار الأصلية من الشركة بأقل الأسعار الممكنة.

مواصفات تكييفات coolex

يتميز تكييف coolex بعدد كبير من المواصفات التي تجعلك تقتنيه على الفور ومن أهم تلك المواصفات:

  1. ينقي الهواء من الأتربة، بالإضافة إلى أنه يقتل الميكروبات والجراثيم العالقة في الهواء.
  2. يساهم بشكل كبير في التخلص من تلك الروائح الغير مستحبة.
  3. يبلغ وزن التكييف خمسون كيلو جرام.
  4. يمكنه أن يتعامل مع درجات الحرارة التي تتعدى ٦٥ درجة مئوية.
  5. متعدد الألوان.
  6. الثرموستات التابعة لهذا المكيف من النوع الرقمي.
  7. مزود بشاشة ديجيتال للتحكم بدرجات الحرارة.
  8. يتم تركيبه بكل سهولة، كما أنه مزود بمروحة تعمل على توزيع الهواء في المكان.
  9. الغاز المستخدم في عملية التبريد لا يسبب أي أضرار على البيئة.

لماذا يقبل سكان السعودية على شراء تكييف coolex

يعد سكان الخليج هم أكثر الفئات إقبالاً على شراء تكييف coolex، وذلك بسبب مميزاته الفريدة من نوعها ومواصفاته عالية الدقة.

من أولى دول الخليج التي يكثر بها الطلب على تكييف coolex هي المملكة العربية السعودية، حيث تجد أن أغلب المنازل والمؤسسات التجارية الكبرى والشركات تستخدم تكييف coolex وهذا بسبب ارتفاع درجات الحرارة الملحوظة وارتفاع نسبة الرطوبة.

حيث قد يتأثر أنواع عدة من المكيفات بدرجة الرطوبة ويتم هلاك الهيكل الخارجي الخاص بها وتعرضه للصدأ.

وتم تصميم هذا المكيف خصيصاً ليتناسب مع أجواء الرطوبة المرتفعة ولن تتعرض الطبقة الخارجية منه للتآكل.

بالإضافة إلى الأسعار المميزة التي تعد مناسبة للجميع، وأيضاً الصيانة الدورية للمكيف ووجود أفضل الفنيين المدربين وذو كفاءة كبيرة في التعامل مع هذا النوع من المكيفات تحديداً.

كما يتعامل المكيف مع درجات الحرارة المرتفعة للغاية ويساعد على تبريد المكان بصورة سريعة ويصل الهواء البارد إلى كافة أركان الغرفة من بدأ تشغيله.

الشاشة الديجتال المزودة بالجهاز واضحة ويمكنك التحكم بدرجات الحرارة وأنت جالس بمكانك على عكس أنواع أخرى من المكيفات التي تكون شاشة الديجيتال الخاصة بها غير واضحة ولن تستطيع التعرف على درجة الحرارة بوضوح.

وبذلك قد تطرقنا إلى نبذة مفصلة عن اسعار مكيفات coolex في مصر والسعودية، والمميزات الفريدة من نوعها لهذا النوع من التكييفات والمواصفات المثالية التي يتمتع بها الجهاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى