التكييفاتشارب

سعر تكييف شارب 1.5 حصان 2024 واخر العروض عليه بارد ساخن بلازما ديجيتال انفرتر

يبحث كثير من محبي مكيفات شارب عن أفضل سعر تكييف شارب 1.5 حصان من أجل الشراء، حيث توفر شركة شارب مجموعة متميزة من مكيفات قدرة 1.5 حصان بخواص مميزة وعملية وتخدم شريحة كبيرة من العملاء وهو ما ننشره عبر موقع بيتك وذلك بعد ان قدمنا لكم مجموعة من المقالات حول اسعار التكييفات .

مميزات تكييف شارب

تتميز تكييفات شارب بمجموعة من الخواص التي تجعل العميل يختارها دون الأنواع الأخرى، ومن أهم هذه الخواص ما يلي:

تكييف شارب
تكييف شارب

خاصية توزيع الهواء

حيث أن الموزعات والمراوح الداخلية تعمل بأسرع ما يمكنها وبأحدث التقنيات التي تعمل على توزيع الهواء في أجواء متوازنة صحية، وتجعل المكان يتم تبريده بشكل سريع أو فائق وذلك خلال دقيقة أو اقل لتجد الغرفة منعشة ومليئة بالهواء البارد.

خاصية الانفرتر

الموديل الذي يمتلك خاصية الانفرتر التي تتميز بأنها تعمل على ترشيد استهلاك الكهرباء أو الطاقة، وذلك بشكل متطور وفريد، حيث أن هذه الخاصية تقلل استهلاك التكييف وتوفر ما يصل إلى 60% من كمية الكهرباء مقارنة بالتكييف العادي.

خاصية التشغيل الهادىء

دائمًا ما يكون العملاء يحتاجون للنوم في هدوء وهذه الخاصية توفر عدم وجود أي ضوضاء من التكييف وعدم الإزعاج، حيث أنها من الخواص الحديثة، فيمكن تشغيل التكييف في سكون دون إصدار أي صوت أو ضوضاء تجعل المستهلك ينام في حرية وهدوء.

خاصية التشغيل التلقائي

هذه الخاصية هامة جدًا وبشكل خاص عند انقطاع مصدر الكهرباء خاصة في شكل الشتاء، وهذه الخاصية تمحي الإزعاج من مشكلة فصل الكهرباء، حيث أنه عند عودة التيار فأن المكيف يقوم بعمله تلقائيًا في تدفئة أو تبريد الغرفة حسب النظام الخاص به.

التصميم العصري

شارب العربي أبدعت في التصميمات العصرية وجميلة الشكل فيكون أنيق وراقي ويزيد من جمال المكان مع الوان فريدة ورائعة للتكييفات الانفرتر، فيمكنك شراء اللون المحبب لك.

شاشة ديجيتال

شاشة الديجيتال تكون نقية ووضعها متطور وهي موجودة في مقدمة الوحدة الداخلية، حيث أنها تبين كافة المعلومات المفصلة من درجة الحرارة والوضع الذي يتم تفعيله والتفاصيل الأخرى الضرورية.

تكييف شارب 1.5 حصان

تكييف شارب 1.5 حصان
تكييف شارب 1.5 حصان

قدرة 1.5 حصان من القدرات المتوفرة بالسوق بأكثر من موديل، ولكن يختلف كل موديل عن الأخر بمجموعة من المميزات التي يحتاجها بعض العملاء ونحن من خلال موقع بيتك نشرنا لكم في مقالات سابقه اسعار تكييف توشيبا و اسعار تكييف تورنيدو ، ولكن جميع الأنواع سواء كانت بخاصية البارد فقط أو البارد والساخن معًا تشترك في مجموعة من الصفات وذلك كالتالي:

  • تتوفر أنواع بارد فقط وأنواع بارد وساخن كل موديل يحتوي على خاصية البلازما وهي خاصية متميزة تعمل على تنظيف وتنقية الهواء من الأدخنة.
  • توزيع الهواء في الاتجاهات الأربعة ليتم تبريد الغرفة أو تدفئتها بشكل متميز.
  • ضمان تكييف شارب واحد ونصف حصان مدة خمس أعوام، وذلك من شركة شارب العربي جروب.
  • متوفر قطع الغيار الخاصة بتكييف شارب 1.5 حصان بمختلف أنواعه وموديلاته في الشركة وباسعار مميزة.

سعر تكييف شارب 1.5 حصان

تختلف اسعار تكييف شارب بقدرة 1.5 حصان حسب الموديل وذلك كالتالي:

  • سعر تكييف شارب 1.5 حصان بارد ستاندر ٨٨٣٠ جنيه.
  • سعر تكييف شارب 1.5 حصان بارد ديجيتال ٩٦٦٠جنيه.
  • سعر تكييف شارب 1.5 حصان بارد وساخن ستاندر ١٠٣٧٥ جنيه.
  • سعر تكييف شارب 1.5 حصان بارد ديجيتال انفرتر بسعر ١١٩٢٥ جنيه.
  • سعر تكييف شارب 1.5 حصان بارد ساخن ديجيتال انفرتر بسعر ١٢٥١٠ جنيه.
  • سعر تكييف شارب 1.5 حصان بارد ساخن انفرتر مستورد أبيض بسعر ١٣٣٢٥ جنيه.
  • سعر تكييف شارب 1.5 حصان شارب بارد ساخن انفرتر مستورد أسود بسعر ١٣٥٥٠ جنيه.
  • سعر تكييف شارب 1.5 حصان بارد وساخن انفرتر مستورد فضي بسعر ١٣٥٥٠ جنيه.
  • سعر تكييف شارب 1.5 حصان بارد ساخن انفرتر مستورد أحمر بسعر ١٣٥٥٠ جنيه.

سعر تكييف شارب 1.5 حصان انفرتر

يبلغ سعر تكييف شارب انفرتر 1.5 حصان بارد 9.699 جنيه، أما تكييف شارب انفرتر 1.5 حصان بارد ساخن بسعر يصل إلى 10.099 جنيه، بينما يصل سعر تكييف شارب انفرتر 2.25 حصان بارد فقط حوالي 12.899 جنيه، تكييف شارب انفرتر 2.25 حصان ساخن/بارد بمبلغ 13.499 جنيه.

سعر تكييف شارب 2.25 حصان

تكييفات شارب 2.25 حصان الشكل الجديد شارب انفرتر 2.25 حصان بارد ساخن لون أبيض وسعره : 15900 جنية مصري. سعر تكييف شارب انفرتر 2.25 حصان بارد ساخن لون اسود وسعره : 16600 جنية مصري. جهاز شارب انفرتر 2.25 حصان بارد ساخن لون أحمر وسعره : 16800 جنية مصري.

سعر تكييف شارب ٣ حصان

التكييف من شارب بقدرة تشغيل 3 حصان وتبريد فقط بلازما بسعر 14960 جنيه. ثمن تكييف شارب حجم 3 حصان بارد هو 14100 جنيه.

 

لقد تعرفنا في هذا المقال على موديلات تكييف شارب 1.5 حصان، سواء البارد فقط أو البارد والساخن، أو بخاصية الانفرتر، كما تعرفنا على سعر تكييف شارب 1.5 حصان لمختلف الموديلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى